التصنيفات
رموز و شخصيات

نبذة عن بعض الناجحين

نبذة عن بعض الناجحين
إن شاء الله نحن منهم]بيتهوفن
قال أستاذه إنه لا أمل له في الفن, ثم أصبح واحداً من أعظم الفنانين في تاريخ البشرية, وسيموفونيات بيتهوفن إلى اليوم تسمع من قبل ملايين الناس, وقد ألّف بيتهوفن أعظم سيمفونياته وهو أصم!

والت ديزني
طرد من عمله كمحرر وأعلن إفلاسه عدة مرات قبل أن ينشئ ديزني لاند, وقد وصلت مبيعات والت ديزني إلى 30 بليون دولار سنوياً.

توماس أديسون
الذي اخترع الكهرباء قال عنه أستاذه: إنه ولد غبي ولا يستطيع أن يتعلم أي شئ .. كل الكهرباء التي ترونها اليوم حولكم هي من اختراع هذا الانسان.

إينشتاين
من أعظم العقول في القرن العشرين لم يتعلم إلا وعمره 4 سنوات ولم يتعلم القراءة إلا وعمره 7 سنوات. أستاذه كان يشتكي منه إنه كان بطئ الفهم غير اجتماعي ثم أصبح رجلاً من أشهر وأعظم العلماء!!

تشرشل
واحد من أعظم قواد بريطانيا وهو الذي هزم الألمان في الحرب العالمية الثانية, رسب في الصف السادس الابتدائي ولم يمنعه ذلك أن يصبح واحداً من أعظم رجالات الحرب في القرن العشرين.

بيل جيتس
أغنى رجل في العالم ترك جامعة هارفرد وأسس شركة مايكروسوفت وعمره 20 سنة, اليوم بيل جيتس دخله 20 مليون دولار يومياً, وإذا وزّع 15 دولار على كل بني آدم على وجه الأرض يبقى في ثروته 5 ملايين دولار من شدة غناه.

الشيخ صالح الراجحي
وهو من أشهر أغنياء المملكة العربية السعودية, بدأ حياته من الصفر, فقد كان يشتغل حمّالاً في الصباح, ويبيع مفاتيح وأقفالاً في المساء, اليوم الشيخ صالح الراجحي -ما شاء الله- ثروته تقدر بـ3 مليار دولار.

هنري فورد

بدأ حياته من الصفر وأعلن إفلاسه خمس مرات قبل أن يؤسس شركة فورد وهي من أشهر شركات السيارات وبلغت ثروته بعد 15 سنة فقط من إنشاء الشركة بليون دولار

لذا أخي لما لا تكن من أولئك الناجحين يكتب التاريخ إسمك معهم من ذهب

إن شاء الله سنكون ممن يخلدهم التاريخ




شكرا على الموضوع القيم

تم النقل للقسم المناسب

نترقب دوما جديدكم

اختك هناء




تعليمية




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.